تابع جديد مدونتنا على الفيسبوك اضغط هنا للذهاب لصفحتنا

مشاهدة كأس العالم 2014 من خلال برنامج XBMC بالتعليق العربي

دائما ما كانت عناوين المواضيع في مدونة عالم الكمبيوتر تعبر عن المحتوي تماماً ولكن هذه المرة سأزيد عبارة اخري علي العنوان وهي بدون تقطيع وبجودة عالية. فكما نعلم جميعاً هناك قنوات مفتوحة تقوم ببث كأس العالم مجاناً علي اقمار اخري وبذلك فيمكنك من خلال برنامج XBMC أن تقوم باستقبال هذه القنوات علي الكمبيوتر وسبق وقمنا بالاشارة الي هذا البرنامج من خلال موضوع3 برامج للويندوز حيث ان البرنامج بشكل عام اسطورة في عالم الميديا ومشاهدة القنوات. ولكن البعض الان يتساؤل كيف أن هذه القنوات غير عربية وسنتمكن من مشاهدة المبارات بالتعليق العربي! الامر بسيط وسنقوم بشرحه من خلال هذا الموضوع فانصح الجميع بالمتابعة للسطور التالية.


 برنامج XBMC هو عبارة مركز للميديا علي جهازك ، فهو برنامج مجاني يعمل علي الويندوز واللينكس والابل وغيرها. حيث يمكنك من خلاله تشغيل ومشاهدة الافلام والفيديو والاستماع للمقاطع الصوتية وايضاً تصفح ومشاهدة الصور التي تريد ، وكل هذا علي كامل الشاشة ، حيث ان البرنامج مركز للميديا يعمل بكامل الشاشة وكانة جهاز منفصل. كما أن هناك الاضافات المتعددة والتي يمكنك من خلالها مشاهدة التلفاز بدون تقطيع وبشكل مميز وايضاً يمكنك من خلال البرنامج مشاهدة مواقع المشاهدة الاون لاين كاليوتيوب من داخل البرنامج وبكامل الشاشة. تحميل البرنامج )

بعد تحميل البرنامج وتثبيته وتشغيله ، كل ما عليك هو ان تقوم باتباع الشرح في الفيديو بالاسفل والشرح عبارة عن خطوات متتالية فتقوم بتطبيقها علي البرنامج علي جهازك ثم بعد الانتهاء تقوم باعادة تشغيل البرنامج ثم الدخول الي Live TV ثم ستجد قائمة القنوات والتي تكون محدثة دائما بالمزيد من القنوات وازالة للقنوات التي لا تذيع المبارات. وستجد الوصول لهذه القائمة ايضاً داخل الفيديو بالاسفل. فالفيديو يحتوي علي تفعيل الاضافة واضافة رابط القنوات الي البرنامج ثم اعادة تشغيل البرنامج.

 ملخص الشرح فى اقل من 3 دقايق


كل ما عليك هو اختيار القناة من ضمن القائمة ولاحظ ان هناك قنوات بجودة عالية جداً ولكن قم بالاختيار بين القنوات حسب الجودة وسرعة الانترنت لديك حتي تجد قناة بافضل جودة بدون تقطيع علي الانترنت لديك. وستجد أن التعليق بلغات كثيرة والقليل منها بالانجليزية ولكن ليس بالامر الكبير لان لدينا الراديو الخاص بتعليق المبارة العربية وستجد روابط اخري للراديو اذا قمت بالبحث علي الانترنت فقم بكتم صوت البرنامج وقم بالاستماع للتعليق بالعربية وشاهد القناة بسرعة رائعة وبدون تقطيع. الدخول الي الراديو )



اتمني ان يكون الشرح واضح والطريقة قد نالت اعجابكم ولاحظ ان هذا الموضوع ربما يتم تحديثه بالمزيد من الطرق وقوائم تشغيل القنوات الاخري المتوفرة علي نفس البرنامج علي مدار مباريات كأس العالم ولكن يجب أن يحصل هذا الموضوع علي تفاعل كبير من حيث عدد مشاركات الموضوع والاعجابات وغيرها. فتذكر أن الطرق دائما كثيرة ولكن شرحها مرهق ويجب أن يكون هناك الكثير من المهتمين لتحمل العناء. واذا قمت بتجربة الطريقة وواجهت اي مشاكل علي الرغم من اني اعتقد انها سهلة للغاية فسيتم شرح الامر من خلال فيديو باذن الله ، فقط اضف تعليق بالاسفل.
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

      
  هنا أكتب  ما  تشاء  
. . . .